آخر الأخبار

تصرف مفاجئ من تامر حسني بعد الهجوم عليه بعد إعلانه الأخير

رحلت عن عالمنا حبيبة الشماع المعروفة ب «فتاة الشروق» أمس الخميس وسط حالة حزن سيطرت على منصات التواصل الاجتماعي، كما نعاها عدد كبير من نجوم الفن، وذلك بعد دخولها في غيبوبة تامة لمدة 3 أساييع نتيجة قفزها من السيارة خوفًا من محاولة خطفها.

وقدم العديد من نجوم الفن والمشاهير في مصر التعازي لأسرة حبيبة الشماع بعد وفاتها، حيث كتب تامر حسني في ستوري على “إنستغرام”: البقاء لله.. ربنا يرحمها ويُحسن إليها.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة.. الفاتحة.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني: “حبيبة الشماع.. فاكرينها؟.. البنت إللي رمت نفسها من العربية لما حسّت إن السوَّاق عايز يخطفها.. ماتت النهاردة بس قصتها مش هتموت معاها، إحنا كلنا بنطالب جميع السادة المسؤولين بوقف هذه الشركة في مصر، ومعاقبة المسؤولين جميعًا.. ادعولها بالرحمة والمغفرة، وإنه ربنا يصبّر أهلها.. حق حبيبة الشماع لازم يرجع.

ووثق أحمد السقا، صورة حبيبة الشماع، وعلّق عليها: “ربنا يرحمها ويصبّر أهلها، فيما كتبت كارولين عزمي: “ربنا يرحمك، ويصبّر أهلك”.

وكتبت الفنانة نسرين أمين: “البقاء لله، ربنا يرحمها، ويصبّر أهلها.. لا إله إلا الله، الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة”، فيما قالت هنا يسري: “الله يرحمك يا حبيبتي.. ويصبّر أهلك، ويجعلك من أهل الجنة الصالحين بحق هذه الأيام المباركة.. ويجيب حقك يا حبيبتي.. أنتِ في الجنة ونعيمها مع الشهداء إن شاء الله”.

مقالات أخرى قد تهمك

وصول جثمان حبيبة الشماع لمسجد الشرطة تمهيدا لصلاة الجنازة

لماذا لم تأمر النيابة بتشريح جثمان حبيبة الشماع فتاة الشروق قبل دفنها؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى