منوعات

مالا تعرفه عن الإعلامية ملاك بكاري

 

هل تسبب الانفصال عن الزوج في خلع الحجاب أم العكس؟؟ولماذا تتكتم الإعلامية التونسية على أزمتها؟ وهل
قررت مواجهة زميلاتها على الهواء؟ بعد أن تحولت إلى قاضية تقيم أسلوب الأداء؟؟ ولماذا صمتن عليها؟

إنها ملاك بكاري التي بدأت دراستها الجامعية بتخصص إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الفرنسية وهناك وجدت طريقها للعمل في الحقل الإعلامي لتبدأ حياتها المهنية بالعمل في إذاعة فرنسا الدولية ثم التحقت بالعمل محررة في مجلة جون أفريك .
وساعدها ذلك في صقل موهبتها الصحفية والإعلامية على حد سواء، حيث عملت في راديو الشمس في باريس.

قرار العودة المفاجئ

بعد ذلك قررت الإعلامية التونسية العودة إلى بلدها عملت بعد ذلك في قناة «القلم»، لكن ملاحظات أثيرت بشأن السياسة التحريرية لتلك القناة ويؤكد ذلك التوجهات التي كان يؤمن بها المساهمون فيها والذين أثر انسحابهم منها على المركز المالي للقناة.

كرسي السياسة

بعد ذلك قرررت الإعلامية ملاك بكاري العمل في شبكة تونس الإخبارية ولم تهتم كثيرا بنسبة المشاهدةلكنها اهتمت بتطوير برنامجها كرسي السياسة الذي أثار جدلا في البلاد على خلفية استضافة ضيوف من توجهات متباينة في برنامجها «كرسي السياسة».

ثقة مطلقة

ووصلت ثقة المذيعة التونسية بنفسها إلى توجيه انتقادات كبيرة لعدد من البرامج تقدمها إعلاميات كبيرات وهن ذات
الإعلاميات اللائي صمتن على الانتقادات التي طالتهن من زميلتهن على الهواء لأسباب غير معلنة.

من الصحافة إلى التلفزيون

بعد العمل في إذاعة فرنسا الدولية ، عملت في إحدى المجلات الشهيرة .. وتقول عن ذلك إنها حياتي الشخصية وأنا حرة فيها كما أن الآخرين أحرار في التعبير عن آرائهم كما يريدون ,, بهذه الكلمات صرحت ملاك بكاري مذيعة القناة التاسعة
التونسية .
إن من يحبنا يريد لنا النجاح والصعود لكن من لا يحبنا يتعرض لأمور شخصية لا تخصه، ولا أملك إلا الدعاء لهم بأن يهديهم الله ويسامحهم على ما يفعلون.

غموض حول قصة الارتباط

الحياة الشخصية للمذيعة التونسية حتى الآن ظلت سببا للغموض حيث خرجت في حوار تلفزيوني لها تعلن أنها كانت تعتزم الارتباط في عام ألفين وتسعة عشر لكن أزمة صحية دولية أثرت على العالم وأدت إلى تأجيلها القرار.

لكن ردود الجمهور لم تكن بريئة بسبب ذلك التصريح حيث ربط البعض بين قرار المذيعة بخلع الحجاب الذي كانت ترتديه من قبل أثناء عملها في إحدى القنوات وبين الانفصال عن زوجها الأول والانتقال لقناة أخرى حتى أن البعض وصف الأمر بالحجاب المطاطي الذي يلائم سياسات القنوات ..

لكن ملاك خرجت تحسم تلك الأقاويل وشددت على أن حجابها مسألة شخصية وأخذت تدعو بالهداية لمن يحاولون التدخل في حياة الناس الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى