فن و مشاهير

الراقصة جوهرة تضع دينا في موقف محرج أمام الجميع.. لن تصدق ما حدث بينهما

نشرت الراقصة دينا، جمهورها صورة جديدة لها برفقة الفنانة فيفي عبده والراقصة جوهرة، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأشاد متابعين دينا، بجمالها اللافت في الصورة برفقة الثنائى فيفي عبده وجوهرة.

وبعد دقائق قليلة قامت جوهرة بنشر نفس الصورة التي نشرتها دينا، ولكن مع وجود اختلاف في ملامح دينا، واتضح أن دينا وضعت الصورة على إحدى البرامج لتجميل ملامحها قبل نشرها للجمهور، وهو وضعها في موقف محرج.

كشفت الراقصة دينا تعرضها للعديد من المواقف المحرجة، في الأفراح التي تحييها، إذ أشارت إلى أنها سقطت أكثر من مرة في الأفراح، هذا بجانب محاولة سيدة أن تسقطها في الفرح عند قصد.

وقالت دينا، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: وقعت كتير وأنا برقص، وواحدة كعبلتني في فرح بالقصد، لكن أنا رجعت لها، وقُلت لها هتستفادي إيه، فقالت لي كنت بهزر، قلت لها كنت هقع، لكن الحمد لله ربنا ستر وأخدت بالي.

كما أشارت دينا إلى أنها دائمًا تتعرض للإصابات في الأفراح، وذلك بسبب دخولها قاعة الأفراح بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى أن تعرضها للإصابات، مضيفة: أنا دايمًا بدخل الأفراح بجري فبتحصل لي إصابات كتير.

وفي سياق آخر، كانت أكدت دينا أنها لا تحب إحياء الأفراح الشعبية، التي يتم إقامتها داخل الحارات، أو في أحد الشوارع، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية لها: ممكن أروح أبارك للعروسين، لكن أرقص لأ، أنا بحب الناس بس مش أكتر من نفسي.

اقرأ أيضًا: سر عدم حضور الزعيم عادل إمام حفل خطوبة حفيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى