آخر الأخبارمنوعات

شاهد| حقيقة وفاة مذيعة التليفزيون الكويتي على الهواء

أعاد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، مقطع فيديو نشرته فضائية «سكوب» يرصد لحظة وفاة الإعلامية وفاء العبدالله.

وظهر في الفيديو المتداول لحظة سقوط المذيعة الكويتية فاطمة العبدالله أرضاً أثناء تقديمها برنامج بيتي على قناة «سكوب».

وكانت الإعلامية الشهيرة تقدم البرنامج بكل سلاسة واستطاعت أن تعرف المشاهدين على ضيوف الحلقة ولكنها سقطت أرضاً قبل أن تكمل الحلقة.

وبالرغم من أن الفيديو يعود تاريخه للعام 2010، إلا أنه انتشر من جديد بشكل كبير على مواقع التواصل ليثير الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد معدين البرنامج والمتابعين في البداية أنها توفيت حقاً، إلا أنها سقطت مغشيًا عليها فقط ولم تفارق الحياة لكن بالرغم من ذلك ترك الفيديو بصمة وأثر كبيرين في قلوب متابعيه.

ويُذكر أن الإعلامية فاطمة العبدالله خريجة جامعة الكويت بتخصص العلوم السياسية، وكانت بدايتها الإعلامية كمقدمة برامج في تلفزيون الكويت عام 2007.

وخلال عملها بالتليفزيون الكويتي رشحها المنتج والممثل نايف الراشد للمشاركة كممثلة بدور في مسلسل «شر النفوس» عام 2008 ثم واصلت العمل الفني في التمثيل والتقديم، وهي شقيقة الفنان حسين العبد الله.

تزوجت الإعلامية الكويتية الشهيرة فاطمة العبدالله عدة مرات المرة الأولى من والد ابنها الأكبر فواز، وبعد انفصالها تزوجت من المصور والمذيع «رائد الماجد» وانجبت منه إلا إنها انفصلت عنه في عام 2010، وفي عام 2013 خطبت للضابط «حمد الكندري» وتزوجا في 14 فبراير 2014.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى