آخر الأخبار

«أختي وفريق العمل».. 5 علاقات عاطفية حاول الفنانين أخفاءها عن الجمهور

غالبا ما يخفي بعض نجوم الفن حياتهم الشخصية عن الجمهور والمعجبين، إلا أن بعض الأصدقاء من الفنانين والفنانات بدأوا باستخدام أسلوب «التمويه» مع متابعيهم عبر «السوشيال ميديا»، بوصف بعضهم على أنهم «أخوات» ليصل بهم المطاف إلى مفاجأة الجميع بالارتباط والزواج.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي الفنانين الذين ارتبطوا عن طريق «التمويه»:-

1- حسام حبيب وشيرين

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

أثارت علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب حسام حبيب، الجدل في البداية، عن ارتباطهم في سرية تامة، وأكد ذلك تصريح من حساب عبر موقع فيسبك يحمل اسم حسين حبيب وهو اسم والد المطرب، وعلق على صورة تجمع حسام مع شيرين، وكتب: “إبني وعروسته”، إلا أن حبيب نفى خبر زواجه من شيرين من خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها «صاحبة السعادة»، وأقسم أنها شقيقته، مؤكداً على أنه تجمعه بشيرين علاقة صداقة قوية فقط، اما عن الحساب الذي يحمل اسم والده ونشر تلك الإشاعة، أكد حبيب أنه ليس حقيقياً.

وعادا شيرين وحبيب لمفاجأة الجمهور بحفل زفافهما المقام، أمس السبت، وسط حضور عدد من أصدقائهما الفنانين، منهم: ليلى علوي، ومنة شلبي، وإلهام شاهين، وسخر بعض متابعيهم على «السوشيال ميديا»، من رسالة حبيب لشيرين قديماً عبر موقع إنستجرام، قائلاً لها: «أختي وحبيبتي الغالية»، وعقب النشطاء ساخرين: «كان بيقولها أختي أهو.. لو بيقولك زي اختي يبقى فيه أمل».

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

2- عمرو دياب ودينا الشربيني

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

سبّب تعليق «الهضبة» عمرو دياب على الصورة التي جمعت بينه وبين الفنانة في عيد ميلاده المفاجيء الذي رتبته الأخير، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ترددت حولهما أقاويل عديدة عن ارتباطهما وزواجهما السري، حيث وصف الهضبة دينا في تعليقه د بـ«فريق العمل»، الأمر الذي أثار حالة من السخرية بين الجمهور، حتى قلده آخرون ساخرين على طريقته مرافقين سخريتهم بنفس التعليق الذي وصف به الأخيرة.

3- أحمد سعد وسمية الخشاب

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

أعلنت الفنانة ريم البارودي عن عقد قران زوجها السابق المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، إلا أن الأخيرة قررت نفي وجود أي علاقة حب بينها وبين سعد، حيث استخدمت أسلوب «التمويه» خلال مداخلة تليفونية لها أثناء استضافة الإعلامي عمرو أديب لسعد ببرنامجه «كل يوم» عبر فضائية «ON E»، ووصفت سمية علاقتهما بجملة «علاقة روحانية»، الأمر الذي جعل الجمهور ينتابه حالة من الشك حول حقيقة العلاقة، ثم فاجأ كل من سعد وسمية الجميع بحفل زفافهما وعقد قرانهما من خلال بثهما مقاطع فيديوهات «لايف» عبر موقع فيسبوك، تؤكد ارتباطهما.

4- عمرو يوسف وكنده علوش

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

نفى كل من الفنانة السورية كندة علوش والفنان عمرو يوسف أخبار ارتباطهم والعلاقة العاطفية التي تجمعهم بعد ظهورهم في أكتر من عمل درامي وسينمائي سويًا وأكدوا أنهم اخوات ولكن في النهاية أعلنوا زواجهم.

5- حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ارتبطوا عن طريق «التمويه»
ارتبطوا عن طريق «التمويه»

رفضت الفنانة إيمي سمير غانم الحديث عن وجود أي علاقة إرتباط بينها وبين الفنان حسن الرداد، وأكدت في عدة لقاءا تليفزيونية صحفية لها، عن أنهما «اخوات» وأن ما يجمعهم فقط الأعمال الفنية المتكررة التي يظهرا فيها سويا إلا أنهما فاجئا الجميع بإقامة حفل زفافهم في “الجونة”، وسط حضور حافل من الوسط الفني.

شاهد أيضًا:

«شيرين ليست الأولى».. 5 فنانات تزوجن أزواج صديقاتهن

«حضن» و«تشابك الأيادي».. 6 مشاهد فسرت حقيقة علاقة «الهضبة» بدينا الشربيني

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى