آخر الأخبار

الزمالك ينهي صفقة فرجاني ساسي.. واللاعب فى القاهرة خلال ساعات

اكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة ادي الزمالك، ان الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي، سيحضر للقاهرة خلال الساعات القليلة المبقلة لاتمام إجراءات التعاقد والانضمام للقلعة البيضاء.

ومنذ ان أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن انضمام ساسي للزمالك، لم يحضر اللاعب للقاهرة لاتمام تعاقده مع الفريق الأبيض، ولم يصدر عنه أي تعليق أو بيان ينفي أو يؤكد انتقاله لقلعة البيضاء.

وكشف رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي تواصل معه تليفونيًا تم خلاله الاتفاق على كافه تفاصيل الخاصة بانضمامه الي القلعة البيضاء.

واضاف رئيس القلعة البيضاء أن نجم الترجي السابق سيوقع عقدا مدته ثلاثة مواسم ، وأنه سيصل إلى القاهرة للانضمام لتدريبات الفريق خلال اليومين القادمين.

وفتح عدم تعليق اللاعب التونسي على انضمامه للزمالك، او الحضور إلى القاهرة حتى الأن، العديد من التكهنات حول رفضه الصفقة وتفضيله العودة لناديه السابق الترجي الذي شهد تألقه وكان سببًا في احترافه بالدوري الفرنسي.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” مساء الجمعة الماضية انتقال فرجاني ساسي للزمالك واستمرار طارق حامد، في حين سينتقل مصطفى فتحي معارا لنادي بيراميدز نظير تسعة ملايين جنيه وأحمد الشناوي بيع نهائي مقابل 3 مليون دولار.

شاهد أيضًا..

على ملعول يصدم كارتيرون قبل مواجهة تاونشيب المقبلة في دوري الأبطال

أيمن عبدالعزيز مشيدًا بناشئ الزمالك: «انيستا جديد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى