فن و مشاهير

بلاش حد يطلع ملاك على قفايا.. ريم طارق تفضح ما فعله حسن شاكوش

نشرت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، مقطع فيديو آخر تتحدث فيه عن الأزمة وسر تراجعها عن التصالح مع طليقها، وسبب فيديو الاعتذار. 

وقالت طليقة حسن شاكوش، إن هناك أشخاص تدخلوا للصلح، وطليقته اشترط عليها عمل هذا الفيديو، وكان من المفترض أن يتم نشر هذه الفيديوهات بعد رد كل الحقوق، لكنها لم تأخذ سوى متعلقاتها الشخصية من منزل طليقها فقط. 

وأوضحت طليقة حسن شاكوش، أنها تعرضت لضغوط لتصوير فيديوهات التصالح، مشيرة إلى أن ترفض أن يتحمل أي شخص على حسابها، قائلة: «مش عايزة حد يعمل نفسه ملاك بجناحات على قفايا».

بثت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستجرام”، فجرت من خلاله مفاجأة حول تصالحها معه. 

وقالت ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، إنها لم تأخذ من طليقها سوى أغراضها ومتعلقاتها في منزله فقط وقامت بتصويرها، مشيرة إلى أنها لم تأخذ حقوقها المادية. 

وتراجعت طليقة حسن شاكوش، عن اعتذارها له والتصالح معه، قائلة: «أنا عيلة ورجعت فكلامي.. وأنا قولت عليك راجل محترم عشان اخدت حاجتي اللي عندك بس.. وأنا أسفة مش هتصالح والقضايا شغالة أنا ما اتنازلتش عن حاجة لسه». 

وهددت ريم طارق، طليقها حسن شاكوش، بفضح سبب الأزمة بينهما وما رأته في رابع يوم زواج لهما. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى