فن و مشاهير

تعرف على سبب “دويتو” دنيا سمر غانم وهشام جمال في “بدل الحدوتة 3”

لجأت النجمة دنيا سمير غانم غلى الغناء مع المطرب هشام جمال خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “بدل الحدوتة3” كنوع من الحيلة، حيث أرادت التوفيق بين المطرب هشام ومدربة الجيم دعاء، بناء على طلب الأخيرة فتتنكر بيلا فى شخصية مطربة خليجية لتقوم بعمل أغنية فيديو كليب مع المطرب هشام .

كما تطلب من دعاء حضور التصوير بينما تقوم بالتعالي على المطرب هشام الذى يعجب ببيلا رغم تقرب دعاء له فتقوم بيلا بتكليف الدكتور “لحاف” المنوم المغناطيسى بتنويم المطرب هشام وإصدار أوامر له بالتقرب من دعاء.

وتبوء محالاوت دنيا سمير غانم ودعاء بالفشل، مما يصيب الأخيرة بالانهيار التام والبكاء، ولم تجد أمامها لكي تحبه الشاب مصطفى الذى كان يتدرب تحت قيادتها فى الجيم يقف بجوارها ويساندها، فتتقرب منه ونكتشف فى نهاية الحلقة أن هذا ما كانت تسعى إليه بيلا فى الأساس.

كما تم اختيار “3 حواديت” للعمل الفني الذي تقدمه دنيا خلال رمضان الجاري ليكون العمل الذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم يقتصر على 3 مسلسلات منفصلين تماما عن بعضهما، كل مسلسل يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على الـ 30 يوما بشهر رمضان.

ومسلسل “بدل الحدوتة 3” يشاركها فيه عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد رزق وحمدي الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف التي شاركتها بطولة مسلسل “في الا لا لاند، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وقد جهزت الشركة المنتجة للمسلسل عرض خاص للعمل قبل رمضان بعدة أيام، حيث عرضت جزء من الحلقات لوسائل الإعلام والتحدث عن التجربة، وقد أقامت أيضا الشركة عرضا خاصا سابقاً لمسلسل “نيللى وشريهان” بطولة دنيا سمير غانم أيضاً وشقيقتها إيمى سمير غانم قبل 3 سنوات.

أخبار متعلقة:

شاهد|صورة قديمة لـ دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في سن المراهقة..هل تغيرت ملامحهما!

زوج دنيا سمير غانم يتعرض للانتقادات بسبب صورة ابنته..ويرد بذه الطريقة

دنيا سمير غانم تطرح 3 مسلسلات في رمضان

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى