آخر الأخبار

صحة المنوفية:إرتفاع عدد مصابي حريق مصنع الكاوتش بشبين الكوم إلى 10 أشخاص

كشفت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، عن عدد المصابين الحالي أثر حريق شبين الكوم، حيث أعلنت عن إرتفاع عدد مصابي حريق مصنع الكاوتش بالقرب من مصنع الغزل بشبين الكوم إلى 10 أشخاص وبعضهم في حالة خطيرة، موضحة أنه تم نقل جميع الحالات المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم.

حيث أن نشب ، منذ عدة ساعات، حريق هائل ضخم، في مخزن أحد المصانع لصناعة الكاوتش بشارع المصنع بالقرب من مصنع الغزل بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وعقب اشتعال الحريق تم نقل 5 حالات مصابة بالإختناق في حالة خطرة إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وتم الدفع بـ 4 سيارات الحماية المدنية، وجارى السيطرة على الحريق، فحتى الآن لم يتم السيطرة على الحريق بشكل كامل.

وأخلت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن المنوفية، أكثر من 20 عمارة من العمارات السكنية المتواجدة بالقرب من مخزن الكاوتش الذي اشتعل فيه النيران بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، قبل قليل.

وأكد عدد من شهود العيان، أنه تم إخلاء ما يقارب من 20 عمارة سكنية بكل من فيها من السكان، وذلك لإنبعاث الأدخنة الكثيفة من النيران بشكل كثيف للغاية التى تصاعدت أثناء عملية الإطفاء الأمر الذى لم يتحمله المواطنون وقد يتسبب في إختناقهم أو الإضرار بهم، فلذلك تم إخلاء العمارات السكنية من جميع السكان لحين الإنتهاء من إطفاء الحريق وانتشار التبريد.

جدير بالذكر، أنه عقب إشتعال الحريق بمدة قصيرة انتقل عدد من قيادات الأمن لموقع الحادث حيث اشتعال مصنع الكاوتش، وبناء على تعليماتهم وتوجيهاتهم تم نقل خمس عمال أصيبوا بإختناقات وكانوا في حالة خطيرة، وأسفر الحريق عن إلتهام كل محتويات المخزن بالكامل، وتم التواصل مع فرق الإنقاذ حتى يتم السيطرة على الحريق من الداخلي ثم الإنتقال إلى الخارجي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى