آخر الأخبار

تعرف على سر احتفال ميدو جابر بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش

لمسة راائعة من ميدو جابر بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش

كشف أحد المقربين سر احتفال ميدو جابر بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت الفريق العسكري والنادي الأهلي مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا، على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد لميدو جابر وعمرو السولية، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي مساء اليوم، لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ميدو جابر الهدف الأول للأهلي خلال المباراة بعدما اسكن برأسه كرة عرضية من باسم على في شباك محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، ليقوم بعدها اللاعب برفع التي شيرت الخاص به كاشفًا عن صورة لشابين مكتوبًا عليها “في جنة الخلد”.

وقال أحد المقربين من اللاعب أن الصورة تأتي تكريمًا لاثنين من أصدقائه توفيا خلال اليومين السابقين في حادث سير بالفيوم.

يذكر أن مشاركة ميدو جابر في اللقاء، جاءت للمرة الأولى كأساسي، حيث عانى اللاعب منذ بداية الموسم، من عدم المشاركة والابتعاد لفترات طويلة عن التواجد في قوائم المباريات المتتابعة للمارد الأحمر.

وتمكن الأهلي من انتزاع صدارة بطولة الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة بـ 41 نقطة، مع وجود مباراة متبقية مؤجلة للمارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

إنبي: «نادي مفاجأة يقترب من ضم صلاح محسن»

الأهلي يحصل على توقيع هذا الحارس خلال انتقالات الشتاء.. شاهد

مفاجأة.. نجم مارسيليا الفرنسي صفقة الأهلي العالمية في يناير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى