اخر الاخبارمنوعات

طبيبة مصرية تشعل «السوشيال ميديا» بحفل طلاقها.. وتعلق: «أجمل أيام حياتي»

أشعلت طبيبة مصرية تدعى «أوليفيا حنا» السوشيال ميديا، بعد إقامتها حفل طلاق وسط أصدقائها، وهي مرتدية فستان أبيض ويظهر عليها ملامح السعادة والفرح.

واتسم حفل الطلاق بجميع مظاهر البهجة حيث أطفأت أوليفيا شمع تورتة وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية «مبروك» مع صديقاتها، ونشرت ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: «حفل طلاقي الحمد لله.. من أجمل أيام حياتي».

بدأت القصة من زواج رسمي لم يستمر سوى عامين، والتي انتهت بقرارها الطلاق وبعد رفض الزوج أقامت ضده عدة قضايا من خلع ونفقة والتي انتهت بانفصالها، وهو الخبر الذي استقبلته بالزغاريد والاحتفال في إحدى القاعات لشعورها بالانتصار.

وصرحت أوليفيا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المٌذاع عبر فضائية “دريم” قائلة: «الاستقبال بالزغاريد مش طبيعي والناس كلها هنأتني على الطلاق.. أنا فعلا أشعر بالسعادة لأني اتحرمت أفرح وأكون عروسة، ويوم فرحي تحول لحزن وبكاء، ولبست فستان فرح بسيط».

شاهد أيضًا:

مفاجآت صادمة حول رواتب الممثلين الإباحيين.. أحدهم يتقاضى 245 يورو للمشهد

«ليه مقولتش إن ده الحضن الأخير».. تحديث الـ«فيسبوك» الجديد يثير السخرية بين النشطاء

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى