آخر الأخبار

الإعلان عن قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة الليلة

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض التي تستعد لخوض المواجهة المقبلة في بطولة الدوري العام أمام مصر المقاصة.

ويواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة في التاسعة من مساء اليوم الخميس بتقيت القاهرة على ملعب “الجيش بالسويس”، في ثالث جولات الدوري المصري الممتاز 2018/2019.

وشهدت القائمة الظهور الأول للتونسي فرجاني ساسي، المنضم حديثًا للقلعة البيضاء بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، في الدوري الممتاز، وذلك بعدما شارك في مباراة القادسية الكويتي بالبطولة العربية للأندية.

وجاءت أبرز غيابات القائمة استبعاد الثنائي مصطفى فتحي وايمن حفني، اللذان غابا عن مواجهتي الفريق الأبيض الأخيريتين أمام الاتحاد السكندري في الدوري، والقادسية الكويتي في البطولة العربية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة على النجو التالي:

محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح

خط الدفاع : بهاء مجدي – أحمد ابوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدى الونش -حازم امام – كماتشو

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا – محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد عنتر – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم : عمر السعيد – يوسف اوباما – كاسونجو كابونجو – حميد احداد.

ويمتلك الزمالك أربع نقاط من مباراتين في الدوري، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإعلان عن المدرب العام في جهاز المنتخب الوطني الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى