فن و مشاهير

ملاحظة على نهى عابدين في مشهد الرقص بمسلسل العتاولة

احتلت رقصة الفنانة نهى عابدين والنجم طارق لطفي في ثاني حلقات المسلسل الرمضاني “العتاولة” مؤشرات بحث جوجل وتريندات موقع X في مصر والخليج.

وظهر الثنائي في مشهد رقص أظهر العلاقة غير الشرعية التي تجمعهما ببعضهما، ووجه لطفي أو “خضير” لها حديثًا خاصًّا قائلًا: “مفيش أحلى من الشمال.. أنتِ بتاعة الفرفشة والمزاج وما عادش ينفع أدخل قلبي حد لأنه صدى”.

ولاحظ العديد من الجمهور أن نهى عابدين وزنها زائد في هذا المسلسل عن ما كانت عليه من قبل فأعطى لها ملامح مختلفة.

كذلك تصدر طارق لطفي وهدى الإتربي التريند عقب وصلة رقص خلال أغنية قنبلة الجيل الذي قدمها حسن شاكوش في أحداث الحلقة الثانية من العتاولة.

وتتوالى الأحداث الشيقة من المسلسل الشعبي العتاولة للنجم أحمد السقا، وظهر في أحداث الحلقة الثانية كل من حسن شاكوش وحمادة مجدي وغناؤهم لأغنية قنبلة الجيل، وتشهد الحلقة الثانية لأحداث مثيرة أخرى مثل اختطاف أخت العتاولة.

المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

مقالات أخرى قد تهمك

شيرين عبد الوهاب تكشف قصة السحر الأسود الذي تعرضت له

مصطفى كامل يكشف أسرار اللحظات الأخيرة فى حياة الراحل حلمي بكر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى