آخر الأخبار

مفاجأة| القيمة التسويقية لمحمد صلاح تتفوق على نجوم منتخب الأوروجواي

رصد موقع “transfermarkt”، ارتفاع القيمة التسويقية للنجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حيث تفوقت قيمة صلاح بمفرده على القيمة التسويقية لنجوم هجوم منتخب الأوروجواي.

وأشار الموقع، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، وصلت قيمته التسويقية إلى 150 مليون دولار، في الوقت الذي وصلت قيمة لويس سواريز التسويقية، نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأوروجواي إلى 70 مليون دولار، بينما توقفت قيمة كافاني نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأوروجواي عند مبلغ 60 مليون دولار.

وأكد الموقع، أن القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح تفوقت على القيمة التسويقية للثنائي لويس سواريز وكافاني عند جمعهما ليصبح مجموع الثنائي 130 مليون دولار، مقابل 150 مليون دولار لمحمد صلاح.

ويستعد منتخب مصر بقيادة محمد صلاح لخوض المواجهة المرتقبة أمام الأوروجواي الجمعة المقبلة في تمام الثانية ظهرًا، على ملعب “إيكاترينبرج آرينا”، بمدينة إياكترينبرج الروسية، في أولى مواجهات الفراعنة في بطولة كأس العالم بروسيا.

ويقع الفراعنة في المجموعة الأولى لمونديال روسيا، رفقة منتخبات : ” الأوروجواي” و”السعودية” و”روسيا” منظم البطولة، وتقام البطولة في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى