منوعات

عاش معها في عالمها 14 عاما وانجب منها..قصة العشق الممنوع بين شاب مصري وواحدة من الجان

لازال بعض البشر يروون قصص عن عشق بينهم وبين الجان بل وبعضهم يؤكد أنه انجب من الجان مثل قصة هذا الشاب المصرى الذي عاش 14 عاما تحت الأرض بعد أن تزوج من واحدة منهم ، تعالو احكي لكم في التالي:

يحكى شاب مصري عن ارتباطه بــ “جان” وانه متزوج منها عرفياً، حيث بدأ في سرد قصته الغريبة جداً عبر برنامج مصري شهير.

وبدأت حكاية هذا الشاب الغريبة منذ تخيله أن هناك اشياء غريبة بدأت تحدث معه وشعوره في أن هناك من يلازمه خاصة وهو في دورة المياه،

إلى أن بدأ في التعرف على زميلة له في الجامعة وتزوج منها زواجاً عرفياً، ثم تركها لشعوره بان هناك شخصاً ما يبنهما. إلى أن تأكد أن من يلازمه هو امرأة من أكبر مستعمرات الجان وتدعى مريم.. انتظر فالمرعب لم يأتي بعد!!!

اضاف الشاب خلال حديثه في البرنامج أن هذه الجنيه والتي تدعى مريم بدأت تخاطبه ويسرت له سبل الحصول على الاموال وأيضاً كانت تيسر له طرق التعرف على الفتيات عن طريق مشروبات معينة تهديها إليه من العالم الآخر.

علق الشيخ عمرو الليثي الذي كان يستمع لكلام هذا الشاب أن ما رواه ما هو إلا خيال حيث أن الشاب يريد أن يبرر لنفسه العلاقات المحرمة وانه لا يوجد زواج بين الانس والجان وليس هناك شيء اسمه الجان العاشق.

هذا حسب كلام الشيخ ، وان بالتأكيد مريم هي زميلته في الجامعة وان ما حدث بينهم كان خطأ ويجب تصحيحه، لكن اذا كنت مندهش أو غير مصدق لهذه القصة .

فهناك شاب مصري تزوج امرأة من عالم الجان السفلي وذهب ليعيش معها في مملكة الجان بالعالم السفلي ، عالم جوف الأرض الداخلي ، ومكث معها 14 سنة وأنجب منها حسب ما يقول ثم عاد وأخبر الناس بما شاهده ووجده هناك من الغرائب والعجائب في عالم الجان السفلي بجوف الأرض …!!

القصة حقيقية وذكرها الكاتب رياض مصطفي في كتابه المسكونون من الشيطان، وقد شغلت الرأي العام ووسائل الإعلام في مصر والعالم العربي عندما نشرت الصحف قصة أم حزينة على ابنها الذي كان طالباً في كلية الطب بجامعة القاهرة وكان يعيش مع أمه بمفردهما في بيت قديم.
وكانت معه قطة صغيرة عاد بها ذات يوم في ليلة شتاء ممطرة وعندما سألته أمه عن السبب اخبرها بأنه أشفق عليها من البرد وعاشت معه القطة لأشهر طويلة في غرفته وكان يطعمها بيده من طبقه وتنام في غرفته الدافئة وعلى سريره .

وفجأة اختفى من غرفته وبحثت عنه أمه في كل مكان بينما كانت كل الشواهد تشير إلى انه لم يخرج من الغرفة في تلك الليلة وعاشت الأم على ذكرى ابنها الغائب ومرت.. أربعة عشر سنة كاملة حتى سمعت صوتا في غرفته المهجورة منذ اختفائه وعندما فتحت الباب صعقتها المفاجأة؟

إذ وجدت ابنها جالسا على سريره بعد أن أصبح يقترب من الأربعين من عمره لم تصدق نفسها لولا انه ناداها وعرفها وعرفته ثم روى لها حكاية أسطورية لم تصدقها حيث قال لها أنه تزوج امرأة من الجان.

حدثت هذه القصة مابين عام 1960م – 1975م لشاب مصري أسمه : محمد كامل إبراهيم جمعة .. يعيش في احدي حواري مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية .. وقد بدأت قصته حوالي عام 1960م.

وحكى أن الجنية كانت تسمى زراكش وان القطة تحولت إليها ، وأخبرته انها تحبه واشترطت عليه سبع شروط منها الكتمان والسرية وأنها تريد الزواج منه.وان من عقد الزواج عليه أشخاص صلعاء يرتدون ملابس تشبه ملابس الفراعنة وأنهم من الجان أتوا إلى غرفته، وأنجب منها اثنين من الصغار الإناث وأخذته إلى عالمهم ورأى متع ورفاهية لم يراها في حياته، لكنه أخطأ وافضى بواحد من الإسرار فخكموا عليه بالعودة وهكذا وجدته أمه بعد كل هذه السنين

قد تصدق أو لا تصدق لك مطلق الحرية لكننا نعرض عليك تجارب وقصص آخرين غيرت حياتهم حسب كلامهم وأيا كان صدقها أو عدمه فنحن بالتأكيد لسنا وحدنا في هذا العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى