فن و مشاهير

بالحجاب.. شقيقة محمد رمضان تثير ضجة بظهورها| ومفاجأة عن مهنتها الحقيقية

شاركت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت إيمان رمضان، مرتدية بنطالا جينز باللون الأزرق، ونسقت معه بلوفر طويلا وواسعا باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إيمان رمضان على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، واختارت نظارة شمسية باللون الأسود لتكشف جمالها وأناقتها.

كما اختارت إيمان رمضان، وضع حجاب على رأسها باللون الأبيض لإكمال ظهورها الجذاب.

أعاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي تداول فيديو قديم نشره الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية على “فيسبوك” لشقيقته إيمان وهي تتحدث في برنامج “طبيب الحياة”، لتظهر وظيفتها التي أثارت استغراب متابعيه.

حيث ظهرت وظيفة إيمان رمضان شقيقة الفنان على إنها خبيرة العسل، مما دفع البعض للسخرية من وظيفتها التي وجدوها مهنة غريبة للغاية ولم يسمعوا عنها من قبل.

محبو محمد رمضان دافعوا بقوة عن شقيقة محمد رمضان مؤكدين أن وظيفتها يعني إنها تعرف مكونات العسل وكيف يمكننا استخدامه في العلاج من الأمراض المستعصية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى