منوعات

فضيحة أمام ضيفة على الهواء.. ونشطاء: «هو الراجل حاطط إيده فين؟»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحد البرامج المُذاعة عبر التليفزيون المصري «ماسبيرو»، ويُظهر ضيفة البرنامج وبجانبها شيء غريب.

ووفقًا لما جاء في الصورة المُتداولة بكثافة، فقد ظهرت إحدى ضيوف قناة «النايل تي في»، وبجانبها ظهرت يد أحد العاملين بالأستوديو بجانبها يبدو أنه كان ممسكًا بأحد الأسلاك.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، منتقدين الإهمال الذي ضرب هيئة الإذاعة والتليفزيون المصرية «ماسبيرو».

وعلق أحد النشطاء على الصورة قائلًا: «وأجمل حاجة تلاقى واحد محموق اوى ويقولك (أنا ماسبيرو.. انت مين)، وواحد ثاني يقولك (ماسبيرو وأفتخر).. هذا الكيان الخربان الذى يستنزف المليارات من ميزانية الدولة سنويا في صورة أجور ومكافآت على بعض العائلات التي جعلته عزبة ..بالطبع لا يصح التعميم لأني اعرف ولي أصدقاء من أشطر الناس فى مجال الإعلام وهم من ماسبيرو ولكن عن الادارة السابقة والحالية والتي تتمسك بهذا الخراب .. الصورة لإيد واحد معرفش بيدي المذيعة حاجة في جيبها ولا بيهبب ايه».

وأضاف آخر: «هو الراجل ده حاطط إيده فين؟».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق