آخر الأخبار

ستانلي يطرق أبواب الدوري المصري من جديد

أكد مصدر مقرب من النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم نادي القادسية السعودي والزمالك السابق، أن اللاعب بات قريبًا من العودة للدوري المصري خلال الموسم المقبل.

وانتقل ستانلي لنادي القادسية السعودي قادمًا من نادي وادي دجلة، بعدما رفض نادي الزمالك تفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارة اللاعب للقلعة البيضاء وذلك بدفع مليون ونصف دولار.

وأكد المصدر أن نادي مصري كبير رفض الإفصاح عنه، يفاوض ستانلي خلال الفترة الحالية للحصول على خدماته عقب انتهاء الموسم الجاري نافيا أن يكون العرض من الزمالك.

وأضاف المصدر ان ستانلي يدرس عدد من العروض الإحترافية المقدمة له خلال الفترة الماضية من بعض الأندية السعودية فضلًا عن العرض المصري القوي.

وأتم أن الللاعب ومنذ انتقاله للسعودية انقطعت صلته بنادي الزمالك، فلم يتواصل أحد معه خلال الفترة الماضية سواء للإطمئنان عليه أو عرض فكرة عودته من جديد للقلعة البيضاء.

واختتم المصدر أن اللاعب سيحسم موقفه النهائي مع نهاية الموسم وأن كل الامور واردة سواء كانت بعودته للدوري المصري أو البقاء في السعودية.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يهدد أعضاء الزمالك بالاستقالة

نيمار يخلع قلوب الباريسيين قبل مواجهة ريال مدريد.. صور

إيهاب جلال يضم 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

أحمد عادل: «أنا ماشي من الأهلي علشان أرجعله»

حسام البدري يدرس إعفاء أزارو من مواجهة الداخلية المقبلة

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات جديدة في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى