آخر الأخبار

شاهد| لحظة انهيار نفق «كايرو فستيفال» بسبب الأمطار

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا لنفق مركز تجاري شهير بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة «كايرو فستيفال»، وذلك بعد انهيار أسقفه بفعل سقوط الأمطار.

وبحسب ما أظهرته الصور المتداولة فقد انهار سقف النفق المؤدي للجراج داخل مركز «كايرو فيستفال» وانهمار المياه المتدفقة كالسيول وانهيار الجدران نتيجة اندفاع المياه.

انهيار نفق كايرو فستيفال
انهيار نفق كايرو فستيفال

ويُذكر أن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعوا أن تكون حالة الطقس غير مستقرة وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء تمتد حتى شمال الصعيد تكون رعدية أحيانًا قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وتستمر حتى 72 ساعة القادمة وتعود إلى مستوياتها الطبيعية الجمعة المقبلة.

انهيار نفق كايرو فستيفال

وتنشط الرياح على مناطق متفرقة تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، في حين يسود طقس لطيف على شمال البلاد معتدل على القاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، مع استمرار احتفاظ درجات الحرارة بمعدلاتها الطبيعية.

انهيار نفق كايرو فستيفال

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى