فن و مشاهير

شاهد|إليسا تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة..صور

شاركت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ46 برفقة عدد كبير من أصدقائها في أجواء تسودها البهجة والسعادة.

وحيث ظهرت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان “روز” خطفت به جميع أنظار الحاضرين وجمهورها ومحبيها، وعلقت إليسا على الصورة قائلة : “انفجار في ليلة أمس .. كانت لا تنسي أحبكم جميعا”.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” وضم 16 أغنية، من بينها “مريضة إهتمام”، و”كرهني”، و”مفيش أسباب”، “وأنا وحيدة”، وغيرها، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

‎يذكر أن، الفنانة المطربة إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى” وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب”.

كما أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد بعد إتهام أحد منتقديها أنها تصنعت هذه القصة لتكسب تعاطف الناس وتسوق للكليب الجديد وتزيد من نجاح أغنيها الجديدة.

حيث كتبت إحدى متابعي إليسا على “تويتر”: “خلصت العجقة والخفقة ونجحت الحفلة ونجح الكليب ولعبتيها صح.. هلا يا ست إليسا هل ستردين جميل هذه المتاجر المتوقفة، على كافة الأصعدة.. تبرعين بجزء من الأرباح ولو كان بسيط لمساعدة من يعانى بحق وحقيقة من مرض السرطان وليس بمقدوره تأمين العلاج.. هل ستقدمين الدعم المادى وليس الصورة والدعائى لهذه القضية الإنسانية المأساوية، أو خلاص ضربنا ضربتنا وقبضنا حقها وأصبحنا أبطال مناضلين لقصة شبه وهمية وطز بالفقر وطز بالمرض”.

‎جدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، أكد أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية ”إلى كل اللى بيحبونى”، لافتا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى