آخر الأخبار

عدلي القيعي يكشف تفاصيل العرض المغري لعبدالله السعيد

كشف عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالأهلي، عن العرض المغري الذي تلقاه عبدالله السعيد، وسبب تأجيل تجديده هو وأحمد فتحي مع الأهلي حتى الآن.

وبات النادي الأهلي مهددًا بفقد الثنائي عبدالله السعيد واحمد فتحي، بعد رفضهما تجديد عقديهما، اللذان ينتهيا بنهاية الموسم الحالي، مما يحق للثنائي الرحيل إلى أي ناد آخر خلال الصيف المقبل مجانًا.

وقال القيعي في تصريحاته لبرنامج “كلام في الجون”: “نرفض الحملات الموجهة ضد عبدالله السعيد واحمد فتحي وتخوينهم، ومن حق كل لاعب يفكر في مستقبله خاصة أنهما تخطيا حاجز سن الـ30”.

وتابع: “هناك لاعبين فضلوا التعاقد مع الأهلي ورفض عروض خارجية بمبالغ أكثر مما عرضتهم عليهم في الأحمر، ولكنهم درسوا الأمر جيدا وعرفوا ما سيحققونه من بطولات وإعلانات ومكافآت فوز”.

وأضاف: “الحل الأخير في يد الثنائي إذا كانوا يريدون الاعتزال في الأحمر أو لديهم حسابات أخرى”.

واعترف القيعي، بوجود عرض مغري من أحد الأندية التركية، عبد الله السعيد، وصل لـ35 مليون جنيه

وعن وجود عرض من نادي الزمالك لشراء عبد الله السعيد، رد القيعي قائلاً :”من يرد على هذا عبد الله السعيد نفسه، أظن أن أولوية اللاعب في مصر هو للأهلي فقط”.

وأتم نافيًا تدخل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في هذا الملف، مشددًا على أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة يتولى هذا الملف بدون تقصير، قائلاً: “الأمر هو مسألة توازنات بين جميع اللاعبين”.

شاهد أيضًا..

واشنطون بوست: «نموذج محمد صلاح غير نظرة الإنجليز عن اللاعب المسلم»

نجم الزمالك السابق يفتح النار على مرتضى منصور

محمد صلاح يعلق على هدف كهربا بكأس ولي العهد السعودي

مفاجأة.. عدلي القيعي يفتح الباب أمام انتقال محمد إبراهيم للأهلي

كهربا يسجل هدفًا عالميًا في فوز العميد على الشباب بكأس ولي العهد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى