أخبار الرياضة

مفاجأة بشأن حالة أحمد رفعت الصحية وإمكانية عودته للملاعب

صرح الدكتور مصطفي حافظ نائب مدير المستشفى المعالج، أنه لا يزال اللاعب أحمد رفعت على جهاز الغسيل الكلوي رغم بدء تحسن الصدر والرئة لديه.

وأكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر من خلال برنامج (جمهور الثالثة) على قناة (أون تايم سبورتس 2) تحسن الحالة الصحية للاعب وبدء استعادة وظائف جسمه خاصة الرئة، مشيرًا إلى أن (رفعت) يعاني حاليًا من مشكلة في الكلى.

وأوضح الطبيب المعالج لرفعت أن الأشعة المقطعية أثبتت تحسن الصدر، كما أن أطرافه تعمل بشكل جيد ويستعيد الذاكرة بصورة شبه طبيعية.

وفيما يخص موعد خروج اللاعب من المستشفى، فلا يزال (رفعت) في الرعاية المركزة ولم تستقر حالته بعد، لذلك فمن المبكر أن نتحدث عن موعد خروجه من المستشفى.

من جانبه، أوضح نادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت، عبر تصريحات تليفزيونية، أنه دخل إلى غرفة رفعت وبقي معه لعدة ثوان، وعن إمكانية نقل اللاعب من المستشفى بالإسكندرية إلى القاهرة قال (شوقي) أن هذا الأمر يتطلب قرار طبي وموافقة من أهل المريض.

وأشار (شوقي) إلى أن الأطباء المعالجين لـ(رفعت) وصفوا ما حدث له بأنه “معجزة” مؤكدين أنه يسير الآن في الطريق الصحيح تحت الرعاية الطبية المطلوبة. 

وعن إمكانية عودته للملاعب أكد طبيب فريق فيوتشر، أحمد عيد، في تصريح تلفزيوني أن الحديث عن عودة رفعت لممارسة كرة القدم مرة أخرى أمرًا سابًقا لأوانه، فحتى أكبر الأطباء لا تستطيع تحديد موقف اللاعب وعودته للممارسة اللعبة من جديد. 

مقالات أخرى قد تهمك

طلب وحيد من أحمد رفعت بعد مغادرة العناية المركزة: “عايز دي!”
معجزة حقيقية.. جمال شعبان يكشف مفاجأة عن تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى