آخر الأخبارمنوعات

كيت ميدلتون والامير وليام يرزقان بمولودهما الثالث وهذه الصورة الأولى لهم

أعلن قصر “كنسينجتون” الملكي، في العاصمة الإنجليزية لندن منذ لحظات، أن دوقة كمبردج كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليان نجل ولي عهد بريطانيا وضعت مولودها الثالث في تمام الحادية عشر صباحًا اليوم الاثنين.

وأكد المكتب الإعلامي للأمير وليام، أن الدوقة كيت ميدلتون تم نقلها وهي في المراحل الأولى من الولادة في السادسة من صباح اليوم إلى جناح ليندو في مستشفى سانت ماري الموجودة بغرب لندن، وهي نفسها المستشفى التي وضعت فيها من قبل طفليها الأمير جورج والأميرة تشارلوت.

ووفقًا لتحديثات صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فأن المولود الجديد “ولد” ويعد الطفل هو الخامس في طابور العرش، كما أنه الحفيد السادس للملكة من دوق أدنبره، وأشارت الصحيفة البريطانية أن الأمير وليام كان حاضرًا للولادة من البداية.

كيت ميدلتون والامير وليام يرزقان بمولودهما الثالث
كيت ميدلتون والامير وليام يرزقان بمولودهما الثالث

كما أكد أخر المتحدثين باسم القصر الملكي، أن كبار أعضاء العائلة المالكة مسرورون بالأخبار الرائعة التي تلقونها صباح الاثنين، مؤكدًا أن الدوقة كيت ميدلتون “بخير” والطفل أيضًا بحالة جيدة للغاية، ومن المقرر ان تخرج هي والأمير وليام أمام الكاميرات خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف عن المولود الجديد للأسرة المالكة وكذلك عن اسم الأمير الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى