كيف تختارين هدية الرجل في” عيد الحب”

هدية “عيد الحب ” من أكثر الأشياء التي تشغل بال العشاق، فيحتار كلا الطرفين في تقديم هدية مختلفة وجذابة تنال إعجاب الطرف الآخر، ولكن المرأة من السهل اقتناء هدية مناسبة لها نظرا لتعدد الأشياء التي تستخدمها خلال حياتها الخاصة، لذلك تبقى المشكلة الكبرى عند اختيار هدية “الفلانتين” أو عيد الحب للرجل حيث تطرح العديد من التساؤلات في عقل الفتاة حول ما تجده مناسبا ليكون هدية الرجل بعيد الحب.

من خلال التقرير التالي نقدم للمرأة اقتراحات لهدايا الرجل في عيد الحب.

 هدايا الرجل في” عيد الحب”:

1- حافظة نقود جلد:

يمكنك شراء محفظة نقود جلد “محفظة” لحبيبك، فمن المعروف عن الرجال عدم الاكتراث بمقتنياتهم الشخصية، خاصة “الكارنيهات” الخاصة بالنوادي أو مؤسسة بعينها؛ أو البطاقة الشخصية وبطاقات الإئتمان وغيرها، لذلك من المفضل أن تهديه “محفظة” جلد باللون المفضل لديه.

2- جهاز شاحن للطوارئ”باور بانك”:

في حالة عمل شريك حياتك أو حبيبك على الأجهزة التكنولوجية خلال يومه الطبيعي، فمن المؤكد أنه بحاجة غلى شاحن الطوارئ السريع الذي يساعده على إنجاز عمل بدون ضغط أو الخوف من فصل الكهرباء المفاجئ عن الجهاز الذي يستعمله.

3- زجاجة عطر مميزة:

يمكنك انتقاء زجاجة عطر بشكل متميز، وتحتوي على العطر المفضل لدى حبيبك، ويعد العطر من الهدايا المحببة لدى العديد من الرجال، ولكن احرصي على اختيار النوع الأقرب إليه ليشعر بمدى حرصك على الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة الخاصة به.

4- نظارة شمسية:

هناك العديد من الرجال يرفضون ارتداء النظارات الشمسية، ولكن في حال قيامك باختيار النظارة التي تليق مع ملامح وجهه فإنه سيرتديها على الفور.

5- سماعات الأذن “الهاند فري”:

على عكس السيدات التي يمنعهم الحجاب في غالبية الأحيان من ارتداء سماعات الأزن؛ فالرجال يفضلون “الهاند فري” بشكل كبير ويرونها عملية خلال التعاملات اليومية التي يقومون بها على مدار يومهم، لذلك يمكنك شراءها لحبيبك.

6- ساعة يد:

الاكسسورات التي يمكن أن ترتديها المرأة عديدة ومختلفة، أما الرجال فنادرا عندما تجد رجلا يرتدي خاتما أو سلسة معدن، ولكن الغالبية من بينهم يفضلون ارتداء ساعات اليد وتعطيهم جاذبية وأناقة مع الملابس التي يختارونها، وعلى المرأة في عيد الحب اقتناء ساعة يد للرجل وهي مطمئنة بأنها ستنال إعجابه.

7- حزام جلد:

من القطع الهامة في خزانة أي رجل الحزام الجلد، فلا يستغني عنه في أي مناسبة أو حتى خلال الخروجات اليومية، ويمكنك تقديم هدية مميزة وجذابة عند شرائك لحزام جلد لحبيبك في عيد الحب.

هالة القاضي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock