أخبار الرياضة

رسميًا.. بريزينتيشن تحصل على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات

حصلت شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على حقوق الرعاية الخاصة بالنادي الأهلي خلال الأربع سنوات المقبلة، بدلًا من شركة صلة السعودية التي قامت بفسخ عقد رعايتها للقلعة الحمراء مؤخرًا.

وكانت شركة صلة السعودية، قد قامت من طرف واحد بفسخ التعاقد الذي أبرمته مع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة على رعاية النادي مقابل مليون جنيه لمدة أربع سنوات، على خلفية الهتافات المسيئة لجماهير النادي الأهلي تجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية في مباراة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن ظهر اليوم في مؤتمر صحفي بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، عن حصول شركة بريزنتيشن ، على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة في حضور كل من محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد سراج، أعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الأيام الماضية كانت قد شهدت عددًا من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمود الخطيب رئيس النادي ، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن انتهت إلى الاتفاق على حصول الشركة على حقوق رعاية الأهلي.

جدير بالذكر أن شركة بريزنتيشن كان قد حصلت على حقوق البث الفضائي للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 400 مليون جنيه مصري، وتقرر حصول فضائية الأهلي إلى جانب المبلغ المالي، على إشارة بث مباريات الفريق، متأخرة 90 دقيقة، من شركة برزنتيشن صاحبة الحقوق الأصلية.

وكان الأهلي قد أعلن بالأمس عن حصول شركة “أمبرو” الانجليزية العالمية تصنيع وتوفير الملابس والأدوات الرياضي الخاصة بفرق قطاع كرة القدم المختلفة، وذلك في أعقاب فسخ شركة “سبورتا” السعودية للملابس الرياضية أيضًا تعاقده مع القلعة الحمراء على خلفية الهتافات المسيئة لتركي آل الشيخ.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى