آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مرعبة في واقعة قتل رجل وطفل ووضع جثتهما في برميل طرشي في روض الفرج !

تلقى مباحث روض الفرج بلاغًا يفيد بالعثور على جثتين لرجل وطفل في منطقة جزيرة بدران داخل برميل طرشي، الأمر الذي أثار رعب السكان في المنطقة، ومن جانبهم تووجه فريق المباحث الجنائية إلى موقع الجريمة لكشف غموضها.

ومن جانبه، أشار مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن فريق البحث الجنائي عثر على جثتين الأولى لرجل يبلغ من العمر 46 عامًا، والأخرى لطفل يبلغ من العمر 13 عامًا، داخل “برميل طرشي” ضخم في معمل لتصنيع المخللات بمنطقة جزيرة بدران بروض الفرج.

وأضاف المصدر الامني أنه من الصعب حاليًا تحديد هوية أصحاب الجثتين نظرًا لأن ملامحهما باتت متشوهة تمامًا، وتبذل أجهزة الأمن حاليًا جهودها المكثفة لكشف موض الواقعة المؤسفة، ودوافع الجريمة وقاتل المجني عليهما.

وأكد فريق البحث، أن الحادث ربما تم إرتكابه منذ فترة ليست بالقليلة ما أدى لتشوه ملامحهما بسبب المياة المليئة بالأملاح الشديدة والكيماويات التي تستخدم في تخليل “الطرشي” حيث تم العثور عليهما بداخل “برميل طرشي” مغلق.

كما وتم التحفظ على عدد من المشتبة بهما في تلك الواقعة، ويتم استجواب صاحب المصنع والعاملين به حاليًا، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين للوقوع على تقرير بشأن الحادثة.

شاهد أيضا :

التفاصيل الكاملة لتجمهر المصريين أمام فيلا محمد صلاح بمدينتي.. وكيف علمت الجماهير بعنوان منزله؟.. فيديو وصور

انقطاع المياه عن 10 مناطق في القاهرة بداية من اليوم الجمعة.. تعرف عليهم !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى