آخر الأخبارأخبار الحوادث

بدلا من الحليب .. فرنسيان يقضيان على حياة رضيعة بمضادات الاكتئاب

بدلا من الحليب وضع زوجان فرنسيان مضادات الاكتئاب وأدوية مهدئة في زجاجة الرضاعة الخاصة بابنتها.

ومثل الزوجان أمام المحكمة في فرنسا بتهمة التسبب في وفاة رضيعتهما البالغة من العمر 13 شهرًا، وذلك بوضع مضادات الاكتئاب وأدوية مهدئة في زجاجة الرضاعة الخاصة بها لوقفها عن البكاء.

وأوضح الوالدان في بادئ الأمر أن الطفلة أغمى عليها ، وذلك بعدما تناولت كأسا من النبيذ الوردي تركها أحد الضيوف في منزلهم بمدينة شامبانيا غربي باريس.
ومن جانبه، ذكر “ذا لوكال” أن الرضيعة مايلين دخلت في غيبوبة عندما نقلت على الفور إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها وتوفيت هناك.

وعلق الأطباء على وفاة الرضيعة مستبعدين أن تكون قد شربت النبيذ بعدما عثروا في جسمها على جرعات سامة من الأدوية التي توصف عادة للبالغين الذين يعانون من الاكتئاب.

وتبين من التحقيقات التي أجريت لاحقًا وجود آثار لنفس هذه العقاقير في زجاجة طفلة أخرى للزوجين والتي كانت تبلغ الثالثة من العمر وقت وفاة مايلين، واشتبهت الشرطة في أن الأبوين (27 عاما، و43 عاما) أعطيا هذه الأدوية للطفلتين لكي تتوقفا عن البكاء وتخلدا للنوم.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى