أخبار الحوادث

سيدة تتحول إلى «كتلة نار» في مدينة المحلة.. والسبب مجهول

حالة من الفزع سيطرت على أهالي منطقة المنشية الجديدة التابعة لدائرة قسم ثان المحلة في محافظة الغربية اليوم الخميس، وذلك بعد أن سمعوا أصوات استغاثة تخرج من أحد المنازل بعد اشتعال النيران بجسده سيدة، حيث خرجت السيدة وكأنها كتلة من النار.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عبد اللطيف الحناوي، والذي يشغل منصب حكمدار المحلة وسمنود إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغا من أحد المواطنين في شارع 10 بمنطقة المنشية الجديدة التابع لدائرة قسم ثان المحلة عن اشتعال النيران بجسد سيدة.

وأكد البلاغ أن المجني عليها والتي تُدعى «ع. أ. م. س» في العقد الرابع من عمرها، بجسدها عدد كبر من الحروق من الدرجة الأولى والثانية، الأمر الذي تسبب في أن تلقى مصرعها في الحال.

على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي تحت قيادة العميد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والنقيب أحمد الشهاوي رئيس مباحث قسم ثان المحلة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم بمنزل عائلتها بعد طلاقها من زوجها وأثناء زيارة نجلها تفاجئ باشتعال النيران بجسدها وظل يستغيث بالجيران لسرعة إنقاذه، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها إلى مستشفى.

وتم تحرير محضر بواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث بدأ فريق من النيابة العامة وإدارة البحث الجنائي بالتحقيق في القضية ومعرفة سبب نشوب الحريق، الذي لا يزال مجهولًا حتى الآن.

شاهد أيضًا..

شاهد| طفل يروي تفاصيل اعتداء أزهري عليه: «ربطني في الكرسي وده اللي عمله معايا»

عامل بمحل كاوتش يهتك عرض طفل بـ«منفاخ» لهذا السبب.. تفاصيل

تفاصيل صادمة| وجد زوجته في أحضان السباك.. ففاجئ الجميع برد فعله

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى