أخبار الرياضة

مساعد وحيد.. التفاصيل الكاملة لاتفاق الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس

كشفت مصادر صحفية، التفاصيل الكاملة لاتفاق الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للزمالك بعد الانتهاء من الاتفاق على جميع الأمور التعاقدية.

وأكدت المصادر، التعاقد سيكون لمدة موسم ونصف وبعدها سيتم تقييم التجربة بعد نهاية الموسم بشكل طبيعي كما كان سيحدث مع الألماني هايكو هيريليتش وأن الأمور حتى الآن والمفاوضات لم تشهد الحديث عن شرط جزائي والأقرب وجود شرط جزائي لمدة شهر حال فسخ العقد عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف، أنه فيما يخص الطاقم المساعد للمدرب فإنه سيحضر بمساعد واحد فقط سيكون محلل أداء بالنسبة له ورفض المدرب التعاقد مع معد بدني حيث أنه يتميز في هذه النقطة وعمل فيها من قبل في مانشستر سيتي كمعد بدني.

وتابع، المدرب اتفق على الاكتفاء بمدرب مساعد على أن يكون هناك تقييم لفترة وجوده مع الزمالك إذا احتاج إضافة أفراد جدد مؤكدا أن أول تقييم بالنسبة له سيكون لمدرب حراس المرمى فإذا كانت طريقة عمله تناسبه سيستمر أما إذا كانت طريقة عمله لا تناسبه فسيتم استخدام مدرب حراس مرمى جديد.

وطلب المدرب من إدارة الزمالك تجهيز مكان خاص له في النادي وأن يكون هناك أنترنت عالي الجودة لأنه سيجلس فترات كثيرة داخل النادي لدراسة وتقييم جميع الأمور وسيكون هناك ملفات خاصة باللاعبين بدنيا وستسلم إلى الإدارة كل أسبوع كما تم الاتفاق على أن يكون هناك تقييم للتجربة بشكل كامل عقب انتهاء الشهور المقبلة تحديدا نهاية الموسم الحالي.

وأكد المدرب خلال اتفاقه مع إدارة الزمالك أنه يرى بعض الأزمات داخل الفريق بالناحية الفنية ولكنه يرى في نفس الوقت أن هناك لاعبين جيدين ويمكن إعادة تصحيح المسار بقليل من العمل الجاد وأن هناك إمكانيات لاعبين على أعلى مستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى