آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مرعبة في واقعة وفاة عروس مصرية بعد زواجها بساعتين

شهدت قرية “سللنت” التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حادثة مؤسفة للغاية بعدما فوجئ أهالي القريبة بوفاة عروس شابة تبلغ من العمر 17 عامًا، تُدعى “سماح” عقب انتهاء حفل زفافها بساعتين فقط!.

وفي التحقيقات أمام مباحث المركز، أكد زوجها العريس، أنه تفاجئ بسقوط عروسه على الأرض مغشيًا عليها فور دخولها منزل الزوجية مباشرة، حيث لم يدرك ما حصل لها على الإطلاق، فيما وحصل على تقرير طبي من المستشفى التي قام بنقلها لها وأكد التقرير بان العروس تعرضت لأزمة قلبية حادة.

حيث أشار التقرير الطبي حول حالة العروس، بأنها توفت إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، حيث تبين أن العروس أصيبت بإجهاد شديد بسبب حفل الزفاف، كما وأنها لم تتناول أي طعام طوال اليوم.

وأكد العريس بأن عروسه شعرت فجأة بألم شديد في منطقة الصدر، وبمجرد ذهابه لإحضار مياه لها، تفاجئ بعد عودته بسقوطها مغشيًا عليها ما أدى لنقلها إلى المستشفى على وجه السرعة ليتفاجئ بوفاتها أيضًا.

فيما وقررت النيابة عررض جثمان العروس على الطب الشرعي لتشريح الجثة تمهيدًا للوقوف على سبب الوفاة بشكل محدد، وتكليف المباحث بإجراء تحريات موسعة عن الواقعة المؤسفة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى