أخبار الرياضة

اشتباك بين لاعبي الإنتاج والاتحاد السكندري لهذا السبب (فيديو)

شهدت مباراة الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” اليوم ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز، اشتباك بين لاعبي الفريقين.

البداية كانت في الدقيقة 73 حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد بهدفين لهدف قبل أن يرتكب نور السيد لاعب وسط الاتحاد السكندري خطأ فادح ضد أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لفريق الإنتاج داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم محمد عادل ركلة جزاء.

لاعبو الاتحاد يعترضون على الحكم

اعترض لاعبو الاتحاد على قرار الحكم قبل أن يتدخل الحكم الخامس الذي أبلغ محمد عادل حكم الساحة بأن الخطأ خارج منطقة الجزاء ليتراجع عادل عن قراره، وهذا كان السبب في الاشتباك بين لاعبي الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري.

 

الحكم يتراجع عن قراره

تراجع محمد عادل عن قراره، أثار غضب الجهاز الفني للإنتاج الحربي الذين اعترضوا على تراجع الحكم عن قراره، وطالبوه بمشاهدة الإعادة التليفزيونية للتأكد من ارتكاب الخطأ داخل منطقة الجزاء، وبعد أكثر من دقيقتين من الاعتراضات والشد والجذب والاشتباك بين لاعبي الإنتاج والاتحاد السكندري، احتسب محمد عادل ركلة الجزاء لينهي الأزمة.

 

اشتباك مدافع الإنتاج مع حارس الاتحاد

الأمور لم تنتهي حتى بعد أن سدد محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي ركلة الجزاء بنجاح، حيث تعرض لاستفزاز الهاني سليمان حارس الاتحاد قبل أن يتوجه مدافع الإنتاج ناحيته ويدفعه غاضبا بسبب الاستفزاز الذي قام به الحارس تجاهه قبل تسديد الكرة.

وتدخل لاعبو الاتحاد السكندري بقيادة خالد قمر ليتطور الأمر لاشتباك بين اللاعبين، قبل أن يتدخل زملائهم والحكم لتهدئتهم وإعادة المباراة لاستئنافها.

ترتيب جدول الدوري بعد انتهاء مباراة الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري

وفاز الاتحاد السكندري على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 28 نقطة بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZfZwGHtwub0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى