آخر الأخبار

شاهد| الفنان الراحل محمد شرف يروي ذكرياته مع مرضه الطويل قبل وفاته.. فيديو

حل الفنان الممثل الراحل محمد شرف قبل رحيله كضيف في برنامج “مساء dmc” في 21 مايو الماضي، وتحدث عن الأزمة الصحية التي داهمته، ومعاناته مع المرض، وذكرياته مع فترة علاجه الطويلة، موضحا أنه خضع العام الماضي لعملية جراحية في القلب لتركيب دعامة.

وقال الفنان الممثل الراحل محمد شرف، خلال البرنامج، إن الكثير من الفنانين ساعدوه في أزمته الصحية، مشيرا إلى أنه صرف كل أمواله على تكاليف العلاج.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ، توفي مساء أمس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

حيث أعلن خبر الوفاة زميله الفنان منير مكرم، خلال تصريحات صحفية صدرت عنه، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه في مقابر أسرته بالإسكندرية.
وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن الفنان محمد شرف كان يعاني من مشاكل صحية بالقلب، وتدهورت حالته الصحية حتى توقف قلبه اليوم الجمعة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ولد بمحافظة الإسكندرية عام 1963، وتخرج من المعهد الفني التجاري، وبعدها توجه إلى القاهرة من أجل بدء مشواره الفني، حيث قدم الكثير من الأعمال، أبرزها “أرابيسك” و”آسف على الإزعاج” و”ظرف طارق” و”للعدالة وجوه كثيرة”.

شاهد أيضا:
بالصور|أحمد الفيشاوي يعلن زواجه رسميا بهذه الطريقة..ويعلق على صورة زوجته بهذه الكلمات

حمدي الميرغني يعتذر لنجل الفنان الراحل محمد شرف.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى