منوعات

هجوم حاد على جيجي حديد من جمهورها بسبب «شعر جسدها»..فيديو

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصل الفلسطيني الشهيرة جيجي حديد، لهجوم شديد من متابعيها وجمهورها بعد ظهورها بشعر جسدها بشكل واضح في إعلان جديد لمجلة “Love Advent Calendar” حيث أثار جدلًا كبيرًا وجعلت جمهورها يشعر بالاشمئزاز منها.

وقد ظهرت “جيجي” البالغة من العمر 22 عامًا، في فيديو جديد للمجلة تحت شعار “إبقى قويًا”، وارتدت ملابس رياضية حمراء، ولكن ما لفت الأنظار أنها ظهرت بشعر إبطيها، وكأنها توجه رسالة للجميع أنها تفتخر بطبيعتها.

جيجي حديد
جيجي حديد

وقالت في الفيديو: “أنا جيجي حديد، اليوم يوم حرية”، وفي النهاية قالت جملة “إبقى قويًا”، وهو ما جعل جمهورها يشعر بالاشمئزاز، حيث رأوا أن الفكرة ليس لها علاقة بالطبيعة والحرية بل وجدوها مقززة.

جيجي حديد
جيجي حديد
انتقاد الجمهور لجيجي حديد
انتقاد الجمهور لجيجي حديد

يرجع أصول جيجي من والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الإستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر. بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر. تخرّجت من المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في العام 2012. في فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء. أما على الصعيد الشخصي، فقد كانت جيجي حديد علی علاقة مع المغني كودي سيمبسون ولكنها انفصلت عنه في مايو 2015. و أعلنت علاقتها مع المغني البريطاني زين مالك.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى