آخر الأخبار

مفاجأة.. لاعب الأهلي يوقع لسبارتا براج التشيكي لمدة 4 مواسم

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن توقيع أحمد عبدالقادر صانع ألعاب فريق الشباب بالنادي، عقود انتقاله لنادي سبارتا براج التشيكي، مستغلًا عدم توقيعه لعقود احتراف مع المارد الأحمر.

وكان أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني ونادي سبورتينج براجا، قد رحل عن النادي الأهلي بنفس الطريقه، للاحتراف في الدوري البرتغالي لفريق ريو إفي البرتغالي، في عمر 18 عام.

وقال المصدر – رفض ذكر اسمه – أن أحمد عبدالقادر فضل الاحتراف الخارجي على التوقيع على عقود احتراف مع النادي الأهلي وتحويله من لاعب هاوي لمحترف بعقد مثق في اتحاد الكرة المصري، وقالم بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي سبارتا براج التشيكي لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأضاف أن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أوضح أن اللاعب رفض محاولات النادي من اجل التوقيع معه مطالبًا اتحاد الكرة باستحداث نظام جديد يحفظ حقوق الأندية في لاعبيها الناشئين، الذين يتم صرف مبالع طائلة عليهم ويرحلون دون مقابل.

يذكر أن الأهلي كان قد طلب منذ فترة طويلة الاتحاد الدولي لكرة القدم الحصول علي مستحقات الفريق بشأن رعاية أحمد حسن كوكا، وقرر مجلس الاهلي الحالي فتح هذا التحقيق مره إخري ضد المحكمه الرياضية.

شاهد أيضًا..

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

مؤمن زكريا يثير غضب جماهير أهلي جدة السعودي.. اعرف السبب

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة المقاولون.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى