اخر الاخبارمنوعات

مفاجأة| ولادة طفل بعد موت والديه بـ 4 سنوات في حادث

في مفاجأة صادمة وغير متوقعة، أعلنت وسائل الإعلام الصينية اليوم الجمعة عن ولادة طفل بعد وفاة والديه في حادث منذ 4 سنوات، أما عن تفاصيل تلك القصة فتعود لولادة طفل ولد لأم بديلة وأبوية الأصليين “شين جي”و”ليو شي” قد ماتو في في نانجينغ في عام 2013، لكنهما قاما بالفعل بتجميد العديد من الأجنة، على أمل أن يكون لها طفل من خلال التلقيح الاصطناعي.

وبالفعل تم تجميد وتخزين الأجنة بنجاح في مستشفى نانجينج في وقت وقوع الحادث،حيث جمدت في درجة حرارة أقل من 196 درجة مئوية تحت الصفر، في خزان من النيتروجين السائل.

وعلى الرغم من أن تأجير الأرحام غير قانوني في الصين، فبحثا الزوجين وأنم الطفل على أم بديلة خارج البلاد وعثرا عليها في “لاوس” المجاورة لهم وذلك بعد معركة قانونية طويلة أعطت العائلة الحق في استخدام الأجنة المجمدة، وفقًا لما نقلته شبكة “bbc” البريطانية.

وولد الطفل في العام الماضي في مستشفى في مدينة قوانغتشو جنوب الصين، تم تسميته بـ Tiantian أو Sweet واحتفلت العائلة مؤخرًا بأول مئة يوم له، من خلال إقامة حفلة صغيرة.

شاهد أيضا..

شاهد| مذيع يضرب ضيفة على الهواء ويطلب لها الأمن

محطات مثيرة للجدل في حياة رحاب الجمل.. واقعة تحرش دمرتها وحقيقة علاقتها بمحمد رمضان

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى