اخر الاخبارمنوعات

شباب يمزقون ملابس فتاة في الشارع.. فيديو صادم

فتحت الشرطة الايرلندية تحقيقًا في حادث مروع وقع في أحد شوارع مدينة دوندروم، حيث اعتدى عدد من الشباب على شابة مسلمة وقاموا تمزيق ملابسها وخلع حجابها وضربها.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني، تظهر الصور كيف هاجمت عصابة من النساء والرجال فتاة مسلمة (14 عامًا)، في مدينة «دوندروم» الايرلندية.

وبدأ الشباب هجومهم على الفتاة برمي البيض على وجهها، قبل محاصرتها وركلها حتى سقطت على الأرض، وضربت الفتاة بلا رحمة، بينما يقول أحد المارة في خلفية مقطع فيديو مصور، إنها طفلة لا تؤذونها.

ودعا الضابط جيم أوليري، أي شخص لديه معلومات عن الحادث الاتصال بالشرطة، وأدان الهجوم، قائلًا: «إنه أمر مروع، مهما كانت وجهات نظرك حول أي مشكلة، هذا لا يزال اعتداء على قاصر كانت تسير في سلام، وأحث أي شخص لديه معلومات على تقديمها، فنحن بحاجة إلى احتواء هذا الأمر قبل أن يتفاقم».

ومن جانبها قالت غوشا ماديغان، وزيرة الثقافة والتراث الإيرلندية، إنها تأمل رؤية تحقق العدالة بسرعة، وأضافت: «أدين بأقوى العبارات الممكنة هذا الاعتداء على الفتاة المسلمة التي أُخذ حجابها منها في مدينة دوندروم، وآمل أن يتم تقديم الجناة إلى العدالة بسرعة».

وقال متحدث باسم الشرطة: «تحقق الشرطة الإيرلندية في اعتداء مزعوم تم على قاصر، يوم الأحد 18 أغسطس 2019 في حوالي الساعة 3:30 مساءً في الشارع الرئيسي من مدينة دوندروم»، وختم: «لم يتم اعتقال أي مشتبه به حتى الآن، ومازال التحقيق مستمرًا».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق