أخبار الاقتصاد

أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم 17-5-2019

تباينت أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة، والذي يوافق اليوم الثاني عشر من شهر رمضان، حيث يعتبر سوق العبور اكبر سوق للجملة في مصر، وجاءت كالتالي : –

أسعار الخضروات

تراوحت أسعار الطماطم من 5.50 جنيه إلى 6.30 جنيه للكيلو، والبطاطس من 3 إلى 5 جنيهات، والبصل من 2.5 إلى 4.5 جنيهات.

أما سعر كيلو الفاصوليا بلغ15 جنيهًا، والفلفل الرومي بـ 8 جنيهات، والثوم بـ 3 جنيهات، واللفت بجنيهين، والبنجر بـ 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 6 جنيهات، والملوخية 8 جنيهات.

ووصل سعر كيلو الكوسة 2 إلى 3جنيهات، وبلغ سعر كيلو الباذنجان الرومي ما بين 4 إلى 7 جنيهات، والباذنجان البلدي 6 جنيهات، والفلفل الألوان بـ31 جنيهًا، والبسلة بـ10 جنيهات، والسبانخ من 4 إلى 6 جنيهات والفجل الصيني بـ3 جنيهات، والفجل الأحمر بجنيهين، والبروكلي بـ5 جنيهات، والقرنبيط بـ4 جنيهات.

 

أسعار الفاكهة

وسجل كيلو الجوافة سعرا يتراوح بين 5 و7 جنيهات، والبلح الأسوانى من 6 إلى 16 جنيها، والفراولة من 5 إلى 7 جنيهات، والنارنج 4 جنيهات، والجريب فروت 6 جنيهات.

وبلغ سعر الخوخ البلدي 11 جنيها، والحرنكش 11 جنيها، ونكتارين بلدي 15 جنيها، وأناناس 35 جنيها، والنبق 11 جنيها، والكمثرى المستوردة 25 جنيها.

موضوعات متعلقة :-

أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه اليوم .. بعد انخفاض الدولار

سعر الدولار اليوم يتراجع إلى أدنى مستوي .. ويسجل هذا الرقم

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى