فن و مشاهير

القصة الكاملة لمشاجرة ابن محمد الحلو في الأوبرا

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حدوث مشاجرة لابن الفنان محمد الحلو في دار الأوبرا، أدت إلى انسحاب والده من حفل 100 سنة غنا للفنان علي الحجار، بدار الأوبرا المصرية.

من جانبه، قال حمادة الحلو،  إن والده حينما توجه لأداء بروفة الحفل، وقرأ النوتة الموسيقية التي أعدها المايسترو هشام جبر، وجد بها خطأ فني لا يتناسب مع طبقة الصوت التي يفترض أن يؤديها «الحلو» في أغنية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

القصة الكاملة لمشاجرة ابن محمد الحلو في الأوبرا

فتفاجئ بأن «جبر» يجادله بأن الطبقة صحيحة، فأجابه «الحلو» بدعابه قائلا: «انت شكلك ما تعرفنيش» ليعبر عن علمه بالفنيات الموسيقية لدراسته بمعهد الموسيقى العربية.

وتابع حمادة الحلو،: ” بعد ذلك أخبرهم هشام جبر، بأنه سيعدل على النوتة الموسيقية ويطلع أخرى، فما كان لـ محمد الحلو إلا أن ينتظر النوتة الجديدة لعمل البروفة، واستمر الانتظار لساعات طويلة، حتى دخل حمادة على المايسترو هشام جبر، الساعة 12 ونصف مساءا ليستفسر عن موعد البروفة. ”

وأضاف حمادة الحلو: «وجدت المايسترو هشام جبر يرد بشكل متعالي ويخبرني أنه لن توجد بروفة ما جعلني اغضب لأن محمد الحلو بقيمته لن يقبل الغناء في حفل بدون بروفة حتى لا يحدث أي خطأ أمام الجمهور”.

واختتم: “تفاجأت بأن جبر يرد بشكل غير لائق بأنه ليس من المهم أن يغني محمد الحلو في الحفل، ما جعلني أشعر بالغضب من الرد وحدثت مشادة بيننا بدون ألفاظ».

وفي وقت سابق، رد الفنان محمد الحلو، على حالة الجدل والهجوم المثار ضده، بسبب غناء “عمارة يا سعودية”، بدلا من “عمار يا إسكندرية”، عقب الحفل الغنائي الذي أحياه ضمن فاعليات “كاسيت 90”، بمدينة جدة في السعودية، قائلا: “الناس اتهمتني إني غيرت عمار يا إسكندرية، بعمار يا سعودية، وهذا جزء مقتطع من الحقيقة، لكن في بداية الحفل، غنيت “عمار يا إسكندرية”، ورردها “الكورال”.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي أنور والمذاع عبر فضائية etc، أنه استُقبل بحفاوة وكرم بالغ من الجمهور السعودي، وأُحرجت ألا أرد هذه الحفاوة، فقلت “عمارة يا سعودية”، من باب المجاملة والترحيب والشكر على حسن الاستقبال، وصدرت من قلبي؛ كرد فعل سريع، دون التخطيط المسبق له، أو تغيير للأغنية الأصلية.

اقرأ ايضا:

لأول مرة.. نانسي عجرم تعلن خبر مفاجئ للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى