فن و مشاهير

لوسي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح السعدني.. ماذا قالت؟

كشفت الفنانة لوسي، تفاصيل جديدة عن الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل القدير صلاح السعدني، الي توفى صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 81 عاما.

وقالت لوسي، في تصريحات صحفية: أنا كنت بحاول أكلم الفنان صلاح السعدني ومكنش بيرد، ساعات كان بيرد وهو كان في فترة صعبة شوية، وأنا مبحبش أتقل على الناس اللي بتبقى تعبانة.

وتابعت: أسرته مكنتش بتخلي حد يشوفه، وهو من وقت مسلسل الباطنية وهو كان تعبان ووقع مننا أكتر من مرة واتنقل المستشفى، وأنا كنت بتصل عليه، وساعات كان بيتصل عليا، والبقاء والدوام لله.

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد وذلك بعد وفاته عن عمر يناهز 81 عامًا، ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور عدد ضخم من فنانين الوسط الفني وزملائه المقربين له ولنجله وأقارب الراحل نظرًا لتمتعه بعلاقات طيبة وعميقة.

ويذكر أن آخر ظهور للفنان الراحل صلاح السعدني كان من خلال مسلسل القاصرات الذي تم عرضه منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تم عرضه عام 2013، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا مستمر حتى يومنا هذا وأحدث صدى واسعًا بين الجمهور ومحبي الفنان صلاح السعدني.

اقرأ أيضًا: لحظة الوداع.. انهيار أحمد صلاح السعدني في جنازة والده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى