أخبار الاقتصاد

انهيار الدولار بالسوق السوداء.. ومفاجأة في سعره بالبنوك مقابل الجنيه اليوم

انهار سعر الدولار في السوق السوداء بقوة على خلفية طرح شهادات الادخار الجديدة بفائدة 25%، وسجل استقرارا اليوم الاثنين لليوم الرابع على التوالي، فيما هبط بقوة عالميا لأول مرة بهذه القوة منذ شهرين.

انهيار الدولار بالسوق السوداء

وهبط الأخضر على المستوى العالمي، إلى مستويات متدنية لأول مرة منذ شهور وفقا لمؤشر الدولار الرئيسي (DXY)، والذي يقيس العملة الخضراء أمام 6 عملات رئيسية .

وشهدت العملة الأمريكية هبوطا ، وبحسب مؤشر الدولار أمام باقي العملات سجلت 103.62 نقطة بعد 105.06 نقطة الجمعة الماضي ، فيما تخطى 114 نقطة في سبتمبر الماضي بحسب “وول ستريت جورنال”.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

وعودة للأخضر في البنوك المحلية، سجّل سعر الورقة الخضراء ثباتا مقابل الجنيه، وسجّل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الاثنين 9-1- 2023، في معظم البنوك العاملة في مصر ثباتاً.

واستقر سعره مقابل الجنيه اليوم في معظم البنوك المتواجدة بمصر، فيما سجل أعلى سعر عند مستويات 27.25 جنيه للدولار الواحد.

واستقر الأمريكي بعد صعود عدة مرات متتالية حتى سجّل أمام الجنيه مستويات 27.16 جنيه لـ الدولار الواحد للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري البنك الأهلي

وسجّلت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوم، 27.05 جنيه للشراء، 27.10 جنيه للبيع.

ووصل الدولار في البنك الأهلي اليوم 27.05 جنيه للشراء، كما سجّل الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي 27.10 جنيه للبيع ضمن أسعار الدولار اليوم في مصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى