آخر الأخبارأخبار الحوادث

خنقا صديقهما الثالث وأخفوا الجريمة بطريقة صادمة.. وفي أول اعتراف لهما فجرا مفاجأة

كشفت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، المقدم عمرو الوكيل، تفاصيل غموض واقعة وفاة الشاب “مجدي” بعدما تم العثور على جثته وهو مشنوق بـ”أفيز بلاستيك” داخل شقة في التجمع.

ومن جانبه، خرج تقرير مفتش الصحة ليثبت وجود شبهة جنائية في وفاة الشاب “مجدي” حيث تم العثور على أثار أيدي على رقبة المجني عليه تسببت بالأساس في خنقه، الأمر الذي دفع رئيس المباحث لفتح ملف التحقيقات في الواقعة.

ووفقًا للتحريات التي قام بها فريق من مباحث قسم التجمع الخامس، اتضح أن المجني عليه “مجدي” كان في جلسة على أحد مقاهي التجمع رفقة اثنين من زملاءه قبل اختفاءه يومها، حيث أكدت أسرته ذلك بعد الاستماع لأقوالهم.

شاهد أيضا: داعش يتبنى تفجير مفوضية الانتخابات الليبية وهذه حصيلة الوفيات.. فيديو

وقرر المقدم عمرو الوكيل، استدعاء زملاءه والذين اقروا بإرتكابهم الواقعة أمام النيابة بالفعل، وأكدوا أنهم لم يكونا في وعيهم حيث تعاطوا جرعات كبيرة من الحشيش والترامادول، ووقعت مشادة كلامية بينهم وقتها فاشتبكا بالأيدي وبشكل غير مقصود تسببا في خنق صديقهما الثالث.

وأضاف المتهمان، انهما خططا لإخفاء جريمتهم، حيث أبلغا الشرطة بالعثور على الجثة داخل شقة مهجورة، بعدما أحضروا الجثة داخل الشقة ووضعوا حول الرقبة “أفيز بلاستيك” ليختلقا أن الواقعة هي واقعة انتحار وليست قتل.

شاهد ايضا: اللقطات الأولى لحريق مصنع كوم أمبو الهائل والدولة تدفع بطائرة لإخماده.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى