فن و مشاهير

بعد نفيهما المستمر| رسميًا.. عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة

عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة ، بعد النفي المستمر لعدة أسابيع، احتفل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة أمس، السبت، بعقد قرانهما، واقتصر الحفل على أهل العروسين.

وهنأت كلا من رشا شيحة وحلا شيحة العروسين بالزواج السعيد، ونشرت الفنانة حلا شيحة صورة للعروسين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة: «مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس».

ونشرت رشا شيحة، صورة للعروسين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة: «تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة».

وكانا قد احتفلا النجمان بزواجهما بعد أن ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن وجود علاقة حب بينهما، مع الكثير من النفي من الطرفين على كل وسائل الإعلام المرئي والمسموع والسوشيال ميديا.

يُذكر أن زواج فلوكس وهنا شيحة جاء بالتزامن مع عرض أولى حلقات حكايتهما بمسلسل «نصيبي وقسمتك 2» والمقرر عرضها مساء أمس السبت.

أحمد فلوكس، هو ممثل مصري، ولد في 22 يونيو 1981، وهو ابن الفنان فاروق فلوكس، وشارك في الكثير من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية التليفزيونية.

هنا شيحة، هي ممثلة مصرية، ولدت في 25 ديسمبر 1985، من أسرة فنية حيث أنها الأخت الصغرى للممثلة حلا شيحة، بدأت العمل الفني بعمر الخامسة عشرة ونالت أول بطولاتها أمام الفنانة ليلى علوي وحنان ترك في فيلم حب البنات.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى