أخبار الرياضة

بعد الفوز على هدرسفيلد.. صلاح: «شعور جيد أن أسجل هدفًا.. ولكن الأهم مساعدة الفريق على حصد النقاط»

أعرب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عن سعادته بعودته للتسجيل مرة أخرى، بعد هدفه مساء الأمس في مرمى هدرسفيلد تاون مؤكدًا في نفس الوقت أم الهدف الأهم له دائمًا هو تحقيق الانتصار مع فريقه.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على هدرسفيلد بهدف نظيف سجله الدولي المصري بعد تمريرة حريرية من النجم السويسري شيردان شاكيري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب جون سميث، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “أنا لست قلقًا بشأني. طالما أساعد الفريق في الحصول على النقاط، فأنا مطمئن”.

وأضاف: ” شعور جيد أن أسجل هدفًا. ولكن، كما قلت في الموسم الماضي، فإن أهم شيء هو مساعدة الفريق في الحصول على النقاط”.

وأتم: ” نحن على المسار الصحيح لذلك نحن سعداء بالنتيجة”.

وعزز ليفربول موقفه في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده لـ 23 نقطة، متساويًا مع مانشيستر سيتي الذي اكتسح هو الآخر نظيره بيرنلي مساء الأمس لحساب نفس الجولة، إلا أن السيتيزينز يتفوقون بفارق الأهداف، في الوقت الذي تخلف فيه تشيلسي عن صراع المقدمة بتعادله الثمين أمام مانشيستر يونايتد بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده لـ 21 نقطة في المركز الثالث.

وفي المقابل تجمد رصيد هدرسفيلد الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الآخر رمضان صبحي، عند 3 نقاط يأتي بها في المركز قبل الأخير الذي يتواجد به نيوكاسل يونايتد.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي لـ 4 اهداف تصدر بها قائمة هدافي الريدز في البريميرليج متساويًا مع السنغالي ساديو ماني الذي غاب عن مواجهة الليلة هو والغيني نابي كيتا على خلفية إصابتيهما مع منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى