فن و مشاهير

هل ندمت على زواجك من سهير رمزي؟.. رد صادم من حلمي أبو بكر

تواصل الإعلامية إيمان أبو طالب سلسلة انفراداتها في برنامجها بالخط العريض والذي يذاع على شاشة الحياة، إذ يحل الموسيقار حلمي بكر ضيفا عليها في حلقة خاصة الجمعة القادمة في الثامنة مساءا، يفتح قلبه ويكشف أسرار حياته ورحلته الفنية.

ويتحدث حلمي بكر خلال اللقاء عن حياته الشخصية وزيجاته والتي كان من أبرزها زواجه بسهير رمزي، إذ أكد أنه لم يندم على زواجه منها، مشيرا إلى أنه يخشى الوحدة قائلا: الأيام بتجري.. أرجو ألا يموت إحساسي بالحياة نتيجة الوحدة.

كما يتحدث حلمي بكر خلال الحلقة عن ابنته وقال «دي ضعفي كله.. كان نفسي أخلفها في مقتبل العمر»، كما تطرق لأزمة أغاني المهرجانات متهما نقابة الموسيقيين بأنها أحد أسباب اتساع دائرة المهرجانات.

وردا على سؤال للإعلامية إيمان أبو طالب عن رؤيته للمشهد الغنائي قال حلمي بكر: أنا عارف بلاوي.

تحدثت الفنانة سهير رمزي، عن فترة زواجها من الموسيقار حلمي بكر، مؤكدة أن زواجها منه كان قبل دخولها مجال التمثيل.

سهير رمزي تتحدث عن زواجها من حلمي بكر

وقالت الفنانة سهير رمزي في تصريحات تلفزيونية، إنها تزوجت من الملحن والموسيقار حلمي بكر قبل دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أنه كان رافض دخولها مجال التمثيل، موضحة: جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جدا وقتها ولكن في دماغي طول عمري السينما ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حتة السينما، وهو كمان كان في بداياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل.

وأكدت الفنانة سهير رمزي، أن انفصال والدها ووالدتها لم يسبب لها عقدة في حياتها يجعلها تلجأ لطبيب نفسي، موضحة: محستش بعقدة من انفصال والدي بوالدتي، وأمي أدتني كل حاجة في الدنيا، وعمري ما رحت لدكتور نفسي ومفيش حاجة أثرت عليا لدرجة الاكتئاب.

وأضافت سهير رمزي: لم أحزن في حياتي على شئ أكثر ما حزنت على وفاة والدتي.. محزنتش في حياتي غير على أمي ومفيش حاجة كانت تهزني قد أمي، ولما رحلت اتكسرت واتوجعت ولكن موصلتش للاكتئاب، وأنا مؤمنة وعارفه إن الموت مصير لكن البعد والفراق صعب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى