آخر الأخبار

سيرين عبد النور تشعل الحرب بين احلام وعاصي الحلاني.. صور

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن مفاجأة بداخل لجنة تحكيم “ذا فويس” اشعلت من خلالها الحرب بين احلام وعاصي الحلاني وهو انحيازها وتاييدها للعنصر النسائي داخل اللجنة وهما النجمتان احلام واليسا وذلك بعد انفعال احلام على عاصي امس في محاولة منه اقناع المتسابقة الفلسطينية جيانا بالانضمام الي فريقه.

حيث قال عاصي للمتسابقة:”ما يقدر الست إلا الراجل”، إلا أن الفنانة أحلام تدخلت لتقول له: “ما حدا دمرنا إلا الرجال”، لتتضامن معها الفنانة إليسا التي قالت: “ما حدا دمرنا إلا أنتم”، لتكمل أحلام كلامها لتقول له: “ما حدا جبلنا السكر أو الضغط إلا أنتم”.

سيرين تعلن تضامنها لاحلام واليسا
سيرين تعلن تضامنها لاحلام واليسا

وتضامنت معهم سيرين ايضا حيث علقت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”:”احلام واليسا ولا اهضم ماحداً دمرنا الا انتم لعاصي” لترد عليها احلام:” بموت فيكي”.

ليخرج عاصي الحلاني عن صمته ويرد عليهم:”يا ويلي منكن.. بس معليش اذا سرين مع احلام واليسا انا مش زعلان” لترد عليه سيرين:”ولك انت الفارس مين بيقدر عليك”.

سيرين تعلن تضامنها لاحلام واليسا
سيرين تعلن تضامنها لاحلام واليسا

وكانت المتسابقة جيانا اختارت الانضمام إلى فريق إليسا، وذلك بعد تفكير ومحاولة مستميتة من كل أعضاء لجنة التحكيم أن تنضم كلاً إلى فريقه، إلا إنها فضلت ملكة الإحساس.

وأبدعت جيانا في غناء أغنية لسيدة الشرق أم كلثوم وهي أغنية “هذه ليلتي”، لتشعل مسرح “ذا فويس” بصوتها الرائع وغنائها السليم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى