فن و مشاهير

بالفيديو.. إليسا تكشف تفاصيل إصابتها بمرض سرطان الثدي ورحلة علاجها

كشفت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا ، للمرة الأولى الكثير عن تفاصيل إصابتها بمرض سرطان الثدي ورحلة العلاج حتى الشفاء، حيث قالت: “أنا من الناس اللي بتخاف على صحتها بشكل عام وبعد تخطي عمري سن الأربعين وأنا اجرى الفحص الطبي السنوي لسرطان الثدي”، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سى بى سى”.

وأضافت إليسا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سى بى سى”،:”كان شيء صادم بالنسبة لي وقت علمي بإصابتي بسرطان الثدي، موضحة : “الأطباء طمأنوني لأن المرض كان فى بداياته”.

وتابعت قائلة: “اتعذبت شوية في رحلة علاجي بعد إجراء العملية، وبالفعل بعد برنامج ذا فويس أجريت عملية أخرى”.

وأوضحت قائلة، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سي بي سي”: “قررت أن يكون إعلان إصابتي ورحلة الشفاء من السرطان عن طريق الألبوم الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”.

‎يذكر أن، الفنانة المطربة إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها تمامًا منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدًا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” وضم 16 أغنية، من بينها “مريضة إهتمام”، و”كرهني”، و”مفيش أسباب”، “وأنا وحيدة”، وغيرها، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

‎جدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، أكد أنه لم يكن يعلم شيء حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، لافتًا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصًا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى