آخر الأخبار

كادوجو البوركيني على أعتاب مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

قطع فريق كادوجو البوركيني خطوة هامة في طريق صعوده للدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه في موقع الذهاب على فريق مونانا الجابوني في دور الـ 64.

ونجح كادوجو في الفوز بملعبه ووسط جماهيره على مونانا، بهدف نظيف في إطار مواجهة الذهاب لمنافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب بين ماوجو ومونانا في الدور 32 من البطولة الإفريقية، حيث يبدأ المارد الأحمر مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من دور الـ 32 المقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، بعد إعفاؤه من الدور التمهيدي للبطولة (دور الـ 64).

يذكر ان أن بطل الجابون كان قد  ودع البطولة في نسختها السابقة من دور الـ 32 أمام الوداد البيضاوي حامل اللقب بركلات الترجيح بعدما تبادلا الفوز ذهابا وإيابا بهدف نظيف.

بينما ودع بطل بوركينا فاسو النسخة الماضية على  يد اتحاد الجزائر من نفس الدور بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، حيث فاز بطل الجزائر بهدفين نظيفين على أرضه قبل أن يخسر بهدف نظيف في بوركينا فاسو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

ارتياح في الزمالك بعد التأكد من سلامة محمد عنتر

أجويرو يزاحم صلاح في وصافة هدافي البريميرليج بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي

مرتضى منصور «يكافئ» لاعبي الزمالك بعد الفوز على سموحة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى