فن و مشاهير

تعرف على أبطال وموعد مسلسل عائلة الحاج نعمان على ام بي سي مصر

اشترت قناة “mbc” مصر، مسلسل ” عائلة الحاج نعمان، والتي ستعرض أولى حلقاته إبتداء من الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يتم إذاعته كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم إعادة الحلقة عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وسيتم بث الحلقة الأولى إبتداء من يوم الثلاثاء 19 مارس 2019.

 

قصة مسلسل عائلة الحاج نعمان

يجسد مسلسل عائلة الحاج نعمان، دراما اجتماعية إنسانية، من أجل المال، والنفوس البشرية الطامعة التي تحمل الكراهية والبغضاء، فتدور أحداث هذا مسلسل “عائلة الحاج نعما” خلال فترة السبعينات، وقت المال والثروة والانتفاح الاقتصادي، حيث يوجد الحاج نعمان الذي اشتهر بتاجرة الموبيليا.

 

قصة مسلسل عائلة الحاج نعمان ستبدأ في البداية برزقه الله بولد واحد يعاني من إعاقة ذهنية والإصابة بنوبات الصرع، بجانب أخواته البنات الطامعين، ويتزوج هذا الابن وتبدأ الصراعات من أجل المال والثروة بينهم جميعًا، وبالتالي يتسبب في حدوث بعض الأزمات، والصراعات داخل العائلة، وتستمر أحداث المسلسل بطريقة درامية تشوقية متميزة، وعلى مدار حلقات المسلسل سوف تنكشف جميع الشخصيات في العائلة الذين يطمعون في الحصول على الثروة والمال.

 

مواعيد عرض مسلسل “عائلة الحاج نعمان”

يعرض مسلسل عائلة الحاج نعمان الجديد عبر شاشة ام بي سي مصر، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المركة، وستتم الإعادة في 12.30 من منتصف الليل.

 

فريق عمل مسلسل “عائلة الحاج نعمان”

يضم مسلسل “عائلة الحاج نعمان” نخبة كبيرة من الفنانين مثل صلاح عبد الله، وتيم الحسن ويشارك أيضًا الممثل أحمد بدير يسرا اللوزي، والممثلة هبة مجدي في المشاركة في هذا المسلسل أيضًا، ويكون من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وسيكون ضيوف شرف كل من محمد التاجي، والممثل محمد الصاوي، وأحمد بدير، وكذلك يشارك الفنان مجدي بدر، ومنير مكرم.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى