أخبار الرياضة

مفاجأة.. الكشف عن وجهة جديدة محتملة لكينو خلال الانتقالات الشتوية

المح محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي إلى إمكانية انتقال الدولي البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو جناح بيراميدز الذي ينشط في الدوري المصري الممتاز، إلى ناديه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مصرية وسعودية قد أشارت إلى أن كينو لن يستمر في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، بعدما أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن قرار انسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن نادي بيراميدز في إطار البيع، متعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” التي توقف بثها مؤخرًا.

ودون محمد بن فيصل رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “كينو يا كينو قربت يا كينو”.

وجاءت تغريدة رئيس الهلال لتفتح الباب أمام انتقال للزعيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد إصابة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” والتي اشارت تقارير صحفية أنها قطع في الرباط الصليبي وأن اللاعب سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم مما يعني نهاية مسيرته مع النادي السعودي الذي يلعب له معارًا لمدة موسم من نادي العين الإماراتي.

وكان كينو قد إنضم لبيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري، والتي قدرت بحوالي 8 مليون دولار، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة بالدوري المصري خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويعد أفضل لاعبي المسابقة المحلية الأولى في مصر بعد مرور 8 جولات حتى الآن.

جدير بالذكر ان تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات سابقة، أنه بصدد التعاقد مع مجموعة من الصفقات العالمية لتدعيم إتحاد جدة الذي يتذيل جدول بطولة الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، سيكون من بينها البرازيلي كينو لاعب بيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى