آخر الأخبار

عدلي القيعي يكشف كواليس مثيرة في صفقة محمد عنتر

كشف عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن كواليس مثيرة في صفقة محمد عنتر ، المنتقل حديثًا للغريم التقليدي نادي الزمالك.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في اتمام صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب فريق نادي الأسيوطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم مقابل، بعد الأنباء القوية التي أكدت ان النادي الأهلي قد انهى الصفقة.

وقال القيعي، في تصريحاته لبرنامج “خاص مع سيف” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: “حددنا ما بين 12 إلى 13 مليون جنيه لضم اللاعب من الأسيوطي، وبالتقسيط”.

وأضاف: “استشعرنا شيئًا غريبًا فناديه كان يزايد عليه لذلك لم نضمه فنحن نرفض أن يتم استدراكنا لصفقات لا تمثل أولوية لنا”.

وتابع: “إذا أردنا استمرار المزايدة في صفقة محمود عبدالعزيز للزمالك لفعلنا، لكن سموحة طلب منا 20 مليون جنيه ثم باع اللاعب للزمالك مقابل 12 مليون فقط”.

وأتم القيعي عن عودة حسام غالي:  “أمر طبيعي فحسام غالي صاحب بيت وليس غريبًا على الأهلي فهو لاعب مميز والجميع بحاجة لخبراته.. حسام غالي يملك مفاتيح البيت يدخل ويخرج وقتما يريد”.

شاهد أيضًا..

رد فعل ناري من هاني العتال على تعادل الزمالك مع إنبي

رئيس طنطا يكشف عن تهديد غريب من الزمالك من أجل إنهاء إعارة مصطفى محمد

خسارة قوية في الزمالك بعد التعادل المخيب مع إنبي

الزمالك يتكتم على مفاجأة خوفًا من تهديد استقرارالفريق

مفاجآت بالجملة في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك استعدادًا للكونفدرالية

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى